Detailed Notes on شقق للبيع في دبي

Wiki Article

الخليج التجاري: استعد للاستمتاع بأسلوب حياة فاخر وراقٍ في قلب دبي في الخليج التجاري، حيث تتواجد الناطحات السحابية الشاهقة التي تضفي طابعًا خاصًا على هذه المنطقة الرائعة.

الشقق المخدومة: تأتي هذه الشقق مفروشة بالكامل وتتواجد في الفنادق أو المجمعات السكنية الكبيرة، وتحظى بخدمات التنظيف والصيانة الدورية، وتُعد خياراً شائعاً بين المستثمرين الذين يسعون لشراء شقة في دبي للاستثمار للحصول على دخل من الايجار.

تُعد هذه الوحدات الخيار المثالي للأفراد أو العائلات الصغيرة، وتكون عادةً من بين الخيارات السكنية ذات التكلفة المعقولة.

شركة دبي للإستثمار العقاري تلال مردف - مردف - دبي - الإمارات

وهناك فئة التقسيط أثناء البناء أو بعد التسليم، ويمكن أن يتم هذا النوع من الدفع على إحدى مرحلتين: إما أثناء مرحلة البناء أو في وقت التسليم. غالباً ما يتم توفير خطة التقسيط للعملاء أثناء مرحلة البناء وتمكنهم من سداد الدفعات على مدار فترة زمنية محددة قبل الحصول على مفاتيح منازلهم.

منطقة تشتهر باستقطاب العديد من الفرص الاستثمارية، وتَمركُز كُلً من مراكز الأعمال، والشركات، والأبنية الخدمية الشهيرة، وأفخم الوحدات السكنية التي تتميز بالتصاميم العصرية وجودة المعيشة.

Up right until the early 2000s, house ownership was restricted to UAE Nationals having said that variations in home possession regulations over the past 10 years have drawn in buyers and new people aiming to make Dubai their lasting dwelling.

خدماتنا بيع العقارات توفير الفرص الاستثمارية خدمة الاستشارات العقارية عقارات فاخرة الجولات العقارية المجانية خدمات ما بعد البيع الموارد البشرية سياسة الخصوصية أداء سوق العقارات في دبي

تصفح عندما تقرر الاستقرار في شقة في دبي، ستجد نفسك في بيئة مليئة بالحيوية والخدمات المميزة. ستتمتع بوسائل الراحة والخدمات على مستوى عالٍ، بدءًا من المسابح والنوادي الصحية المجهزة تجهيزًا كاملاً، وصولًا إلى مناطق الترفيه والحدائق الجميلة التي توفرها هذه المجمعات السكنية الفاخرة.

مشرقة وواسعة

Dubai is a nexus of pleasure on the planet, turning into An important tourist and journey place. It’s also a highly desired town for people searching for their fortune with the various options across Dubai’s strong and varied economic system.

تُعد إمارة دبي المحطة الرئيسية للمستثمرين والملاك العقاريين، حيث تجمع بين الأجواء الرائعة ووسائل الراحة العالمية وازدهار السوق العقاري، ما يجعلها بوصلة ووجهة عقارية يفضلونها. هل ترغب في شراء شقة في دبي بالتقسيط؟.

وفقاً لتلك الأسعار التقريبية، يدعم نمط الحياة داخل دبي داون تاون سُبُل المعيشة، إذ تتوافر فرص العمل، وتتماشى معدلات الأجور مع حيثيات السكن، كما يوجد خيارات متعددة من الخدمات الأساسية والترفيهية؛ مثل: المقاهي، والمطاعم، والمحلات التجارية بأنشطتها المُختلفة.

يوفّر الاستثمار في شقّة في دبي مجموعة من المزايا. في اقتصاد المدينة القويّ، وفرص العمل المتنوّعة، وسوق العقارات المستقرّ تجعلها خياراً جذاباً.

Report this wiki page